.

.

الأهلى ينتظر الرد الأخير لزكريا على عرض تمديد تعاقده عامين

الأهلى ينتظر الرد الأخير لزكريا على عرض تمديد تعاقده عامين

 

طلبت لجنة الكره بالأهلى من مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق الأول للكرة الرد على العرض الذى تم تقديمه للاعب بتحديد موقفه من تمديد تعاقده من عدمه الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

وكانت اللجنة قد عرضت على زكريا تمديد تعاقده لمدة موسمين مع تعديل القيمة المالية فى تعاقد الموسم الجارى، على أن يتم وضعه فى الفئة الأولى التى تضم شريف إكرامى ووليد سليمان وحسام عاشور واحمد فتحى، ولكن اللاعب حسب مصادر من داخل النادى يماطل فى الرد على هذا العرض.

وحددت اللجنة وقتاً معيناً يعد بمثابة المهلة للاعب للرد على العرض والتفاوض الذى يعتبره النادى شيئاً مشروعاً للغاية فى ظل الوضع الكروى والرياضى فى مصر فلم يعد هناك مكان للانتماء إلا فى أسماء معينة على رأسها وليد سليمان وشريف إكرامى وسعد سمير وحسام عاشور واحمد فتحى الذى يلقى تقديرا خاصا من محمود الخطيب رئيس النادى. وقالت مصادر ان اللجنة مددت المهلة الممنوحة للاعب شهرا آخر للرد على العرض الذى تقدمت به حتى لا يتكرر ما حدث مع عبدالله السعيد، فإذا لم يرد اللاعب فسوف يتم إعلان ذلك صراحة وكشف أن مؤمن زكريا ليس فى حسابات القلعة الحمراء للموسم الجديد ويتم غلق الباب نهائياً وسوف يرحل بكل هدوء واحترام.

وعلى جانب آخر، يتابع المدير الفنى للفريق باتريس كارتيرون اليوم مباراة مصر والنيجر فى التصفيات الافريقية بهدف الاطمئنان على مستوى لاعبيه الدوليين قبل رحلة غينيا استعداداً لمواجهة هورويا كوناكرى الغينى المقرر لها الجمعة المقبل فى ذهاب دور الـ 8 لبطولة إفريقيا، ومن المتوقع ان ينتظم محمد الشناوى ومحمد هانى وصلاح ومروان محسن فى تدريبات الفريق الأحمر غداً.

وكان الفريق قد واصل تدريباته باستاد مختار التتش صباح أمس فى ظل غياب 13 لاعبا المنضمين للمنتخبين الأول والأوليمبى بجانب ساليف كوليبالى المنضم لمنتخب مالى وعلى معلول لمنتخب تونس ووليد ازارو الذى حصل على إجازة خاصة لزيارة أسرته فى المغرب، وشهد مران الأمس غياب على لطفى بسبب مرضه وانتظام احمد فتحى من جديد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE