.

.

راموس: زيارة إنجلترا بعد إيذاء صلاح؟ ضميري هادئ

فتح سيرجيو راموس مجدداً، إحدى الملفات الشائكة خلال الفترة الأخيرة، حيث أشار المدافع الإسباني إلى أنه غير خائف من ردة فعل الجماهير الإنجليزية تجاهه، وذلك بعدما أثير بشأن تعمده إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان راموس قد تدخل بشكل عنيف على صلاح، في اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وليفربول، وقد صبت الجماهير الإنجيلزية جام غضبها على مدافع الفريق الملكي، متهمة إياه بتعمد إيذاء الدولي المصري، لأنه يمثل نصف قوة الريدز.

وقال سيرجيو راموس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المنتخبين الإنجليزي والإسباني: “غضب الجماهير بعد تدخلي على صلاح؟ أفعالي في الملعب لا تهدف إلى إلحاق الأذى بأي شخص، ضميري هادئ وأنام بشكل جيّد”.

وعن طبيعة العلاقة التي تجمع بالمدرب لويس إنريكي، قال راموس: “لم أكن أعرفه شخصياً، تواصلنا الأول كان مثالياً، أنا دائماً أتواصل بِشَكل جيّد مع الأشخاص الذين يملكون شخصية قوية وهدفنا هو شيء واحد: أن نعلو بـالمنتخب إلى القمة”.
وتابع في نفس الصدد: “لقد انخفضنا في التصنيف العالمي للمنتخبات وأحد أهدافنا هو استرجاع المركز الذي كنّا فيه واستعادة الفلسفة التي قادتنا للفوز، يجب علينا تقديم كل شيء لاستعادة حماسنا، لا تزال لدينا الجودة لتحقيق ذلك”.

يُذكر أن المنتخب الإنجليزي سيواجه نظيره الإسباني، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أمم أوروبا، التي أحدثها “اليويفا” مؤخراً، وذلك من أجل محاربة الملل الذي يمخر عباب التوقفات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE