.

.

“مؤمن”.. في “الثلاجة”

 

“مؤمن”.. في “الثلاجة”

 

أغلق الأهلي ملف اللاعب مؤمن زكريا بشكل مؤقت من أجل الحفاظ علي تركيز الفريق في هذه الفترة المهمة والصعبة من مسيرة الفريق في الموسم الحالي ورغبة الجهاز الفني وإدارة النادي في تضافر كل الجهود في إطار مسيرة الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

كان اللاعب قد واصل المماطلة والتهرب من مفاوضات الأهلي لتجديد تعاقده مما دفع النادي إلي تجميد هذه المفاوضات بشكل مؤقت خاصة وأن النادي قدم عرضه بالفعل إلي اللاعب فيما لم تظهر الجدية من اللاعب بشأن تجديد العقد قدم الأهلي عرضا إلي اللاعب بتجديد عقده مقابل سبعة ملايين جنيه في الموسم الواحد بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب من الحملات الإعلانية والدعائية ولكن اللاعب واصل المماطلة ما دفع الأهلي لتجميد المفاوضات ورفض الابتزاز من قبل اللاعب.

من ناحية أخري يواصل الجهاز الفني للفريق دراسة فريق حوريا كوناكري الغيني الذي يلتقيه في دور الثمانية لدوري الأبطال حيث يعكف الجهاز الإداري علي جمع كل المعلومات الخاصة بالفريق الغيني من مختلف المصادر سواء عن طريق السفارة أو الشرائط المسجلة لمباريات الفريق الأخيرة.. وكان الجهاز الفني حصل علي الشرائط الخاصة بمباريات الفريق الستة في دور المجموعات بدوري الأبطال وبدأ بالفعل في دراستها لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس وتحديد الخطة المناسبة لمواجهته.

كما خاض لاعبو الفريق مرانا بدنيا مكثفا صباح أمس الجمعة علي ملعب مختار التتش بالجزيرة وقاد الهولندي مايكل ليندمان مخطط الأحمال ومساعده حسين عبد الدايم فقرات بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين للمباريات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE