.

.

المحمدي: القيادة ليست شارة فقط ولا توجد خلافات .. وكنا قادرين على تسجيل 16 هدفًا أمام النيجر

تحدث أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني المصري ولاعب استون فيلا الإنجليزي عقب الفوز الكبير الذي حققه الفراعنة أمام النيجر بتصفيات دوري ابطال افريقيا.

والتقى المنتخب المصري مع منتخب النيجر في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الافريقية 2019 التي تستضيفها الكاميرون في اللقاء الذي يقام على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتمكن منتخب الفراعنة من تحقيق الفوز بسداسية نظيفة في المباراة الأولى تحت قيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري

وقال المحمدي “أوجه الشكر للجمهور الذي حضر اللقاء في ملعب برج العرب، الفوز مستحق والنتيجة مستحقة، وكان من الممكن ان نسجل 15 أو 16 هدفًا خلال الشوط الأول من المباراة”.

وأضاف “نتيجة جيدة في بداية مشوار خافيير أجيري في اول مباراة مع منتخب مصر، ونتمنى الاستمرار وتحقيق مزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة”.

وتابع المحمدي “الاعلام في مصر دائمًا يتحدث عن مواضيع تكون داخلية بين الفريق، والمعروف في مصر ان شارة القيادة يتم منحها بالأقدمية وهو ما حدث”.

وشدد قائد منتخب مصر “اجيري حسم قراره بخصوص شارة القيادة منذ اول يوم، ولا توجد أي مشكلة بين اللاعبين كما أشيع، القيادة ليست بالشارة فقط، ولكن القيادة تكون داخل الملعب وخارجه”.

واختتم المحمدي حديثه قائلًا “جميع اللاعبين يتقبلون قرارات المدير الفني بصدر رحب، ولا يعترض أحد على أي قرار يتم اتخاذه، ولا توجد مشكلة بيني وبين محمد صلاح بسبب شارة القيادة”.

هذا وكان خافيير أجيري أعلن عن الترتيب النهائي لقادة منتخب مصر والذي شهد تواجد المحمدي أولًا ثم محمد النني، وبعده أحمد حجازي، وكان محمد صلاح رابعًا في الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE