.

.

المحمدي يقترب من الأهلي

المحمدي يقترب من الأهلي

دخل مسئولو الأهلي في سباق مع الزمن لضم اللاعب باهر المحمدي نجم الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك في إطار محاولات النادي لتدعيم صفوف الفريق بأبرز العناصر في عدد من المراكز.

مسئولي الأهلي توصلوا لاتفاق شبه نهائي مع المحمدي علي الانتقال لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير القادم.. وينتظر أن يدخل الأهلي في المفاوضات مع الإسماعيلي علي هذه الصفقة.

انتقال المحمدي للأهلي قد يتم من خلال صفقة تبادلية مع الإسماعيلي لاسيما وأن توجه لجنة الكرة بالنادي يسير في اتجاه منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق بصفة منتظمة مثل أحمد الشيخ وأحمد حمودي وباسم علي وصبري رحيل وعمرو بركات وعمرو جمال للانتقال إلي أندية أخري علي سبيل البيع أو الإعارة ضمن صفقات تبادلية لتقليص المقابل المالي لهذه الصفقات من ناحية ومنح الفرصة لهؤلاء اللاعبين للمشاركة مع أندية أخري.

من ناحية أخري . خرج اللاعب ميدو جابر من حسابات الجهاز الفني للفريق في مباراة الذهاب أمام حوريا كوناكري الغيني والمقررة يوم الجمعة المقبل في كوناكري وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

يواصل ميدو تنفيذ البرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي.. وأدي اللاعب تدريبات خفيفة في الجيم علي هامش مران الفريق الذي أقيم صباح أمس علي ملعب مختار التتش.. واشتكي ميدو من آلام في العضلة الخلفية. ويخضع لبرنامج علاجي تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

في نفس الوقت . خاض الثلاثي عمرو بركات وصبري رحيل وعمرو جمال تدريبات إضافية عقب نهاية مران الفريق تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.. وقام الثلاثي بالجري حول الملعب عقب نهاية المران وتنفيذ البرنامج البدني الخاص الذي وضعه الهولندي مايكل ليندمان للثلاثي.

كما شارك عمار حمدي لاعب الفريق في المران الجماعي بعد شكوي اللاعب من كدمة قوية في القدم وخروجه من مران أمس الأول قبل نهايته.. وشارك عمار في المران بعد زوال الآلام التي عاني منها في القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE