الرئيسية » رياضة » حارس الأرجنتين يخرج عن صمته: سامباولي حرمني من استعادة الثقة

حارس الأرجنتين يخرج عن صمته: سامباولي حرمني من استعادة الثقة

أكد ويلي كاباييرو، حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني ونادي تشيلسي الإنجليزي أنه كان يجب على مدرب منتخب بلاده السابق، خورخي سامباولي إشراكه في مباراة نيجيريا بالجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم من أجل استعادة الثقة بنفسه بعد خطأه الفادح في مباراة كرواتيا.

وكان ويلي كاباييرو ظهر بمستوى متواضع في مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم فضلًا عن خطأه الفادح أمام والذي تسبب في الهدف الأول لوصيف المونديال، قبل أن تنتهي المباراة بثلاثية نظيفة، ليضطر سامباولي لإبعاده عن وإشراك الحارس أرماني في المباريات التالية.

وخرج كاباييرو عن صمته للمرة الأولى، وقال خلال تصريحاته لقناة تي واي سي :”خطئي في مباراة كرواتيا كان عباراة عن بداية الكارثة بالطبع، ولكنها أخطاء تحدث في التدريبات والمباريات في النهاية”.

وأضاف كاباييرو قائلًا :”في بعض الأحيان لا يمكنك أن تسيطر على كل شيء حولك، عندما تخطئ مثل هذه الأخطاء فأنت تنتظر المباراة التالية لتستعيد ثقة الجميع بك، لكن هذا لم يحدث معي، ولم أشارك ضد نيجيريا”.

وأتم قائلًا :”المدرب سامباولي امتلك الشجاعة الكافية لإخباري بأنه سيشرك أرماني بدلًا مني فيما بعد من مباريات، وكان واجبي أن أحترم قراره، في ذلك الوقت كان علي أن أطوي تلك الصفحة وأفكر فيما هو قادم”.

يُذكر أن المنتخب الأرجنتيني كان قد ودع بطولة كأس العالم من الدور ثمن النهائي بعد خسارته أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك بعدما كان قد تعادل منتخب التانجو في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدف لكل فريق أمام أيسلندا والهزيمة بثلاثية أمام كرواتيا في المباراة الثانية، إلا أنه تمكن من تحقيق انتصار صعب في الجولة الأخيرة على حساب نيجيريا بهدفين لهدف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*