أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الأهلي يخطط للميركاتو مبكرا

الأهلي يخطط للميركاتو مبكرا

الأهلي يخطط للميركاتو مبكرا..

الفريق يتوجه لكوناكري.. استعدادا للغيني

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي مشاوراتها مع الجهاز الفني للفريق بشأن الصفقات المرتقبة لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة خلال يناير المقبل.

عقدت لجنة الكرة اجتماعا حضره محمد يوسف مدير الكرة بالنادي والقائم بأعمال مدير الكرة للتشاور بشأن المراكز المراد تدعيمها والأسماء المقترحة لتدعيم هذه المراكز في إطار رؤية الجهاز الفني علي أن تعقد جلسة أخري بحضور الفرنسي باتريس كارتيرون بعد انتهاء مشاركة الفريق في دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي أمام حوريا كوناكري الغيني وذلك لوضع النقاط على الحروف بهذا الشأن.

في نفس الوقت. قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إسناد رئاسة بعثة الفريق المتجهة اليوم إلى غينيا للعامري فاروق نائب رئيس النادي.. وتتوجه البعثة اليوم إلى غينيا لمواجهة حوريا كوناكري يوم الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

كان سمير عدلي المدير الإداري سبق البعثة إلى غينيا أمس الأول للاطمئنان على الترتيبات النهائية الخاصة بفندق الإقامة وملعب التدريب والانتقالات.. وتغادر البعثة القاهرة صباح اليوم إلى العاصمة الغينية كوناكري.

 

أكد محمد يوسف صعوبة المواجهة مع حوريا الغيني وأوضح نحترم المنافس الغيني الذي نجح في حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.. وأوضح أن الأهلي يحترم جميع منافسيه. ولكن المؤشرات تؤكد أننا سنكون على موعد مع منافس صعب وقوي. خاصة بعدما تخطي مرحلة دور المجموعات وصعد برفقة الوداد المغربي وذلك على حساب صن داونز الجنوب أفريقي.

أشار يوسف إلي أن التوقعات كانت تصب في تأهل الوداد المغربي برفقة صن داونز. إلا إن حوريا الغيني نجح في التواجد مع الوداد وهو ما يؤكد أننا أمام منافس قوي.. وأشار إلى أن الأهلي يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب تسهل من مهمة الفريق في لقاء العودة. مؤكدا أن الأهلي يخوض جميع مبارياته بهدف واحد وهو تحقيق الفوز دائما.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*