الرئيسية » رياضة » محمود فتح الله: محتاجين نفهم الحكم الخامس دوره ايه .. ونريد ميزان العدل

محمود فتح الله: محتاجين نفهم الحكم الخامس دوره ايه .. ونريد ميزان العدل

هاجم محمود فتح الله قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام المصري بعد المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وتمكن المصري من تحقيق فوز بصعوبة على نظيره النجوم بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري.

وقال فتح الله في تصريحات لقناة أون سبورت عقب نهاية المباراة “كل التقدير والاحترام للحكام، واحنا كلاعبين لا نهاجم التحكيم ولا الحكام، ولا نقوم بانتقادهم، في أوقات كثيرة يكون من الوارد ان لا يصاحب التوفيق الحكم مثل أي لاعب”.

وأضاف “نحن كلاعبين غير مثقفين ولسنا على دراية كاملة بقوانين التحكيم، نحتاج لأحد أعضاء لجنة التحكيم يأتي ويجلس معنا لكي يطلعنا على دور الحكم الخامس، نحن لا نعلم ما هو دوره”.

وأوضح قائد فريق النجوم “الحكم قام باحتساب ركلة جزاء ضدنا خلال الشوط الأول من المباراة، عندما توجهت للحكم الأول لكي أسأله عن سبب احتسابها أبلغني ان الحكم الخامس هو من قام باحتسابها، فتوجهت للحكم الخامس لكي أسأله عن السبب أقسم لي انه لم يحتسب شيء وان الحكم الأول هو من احتسبها”.

وواصل فتح الله حديثه “كل نقطة بالنسبة لنا مهمة، نحن ننافس على البقاء في الدوري، وعندما يتم احتساب ركلة جزاء ضد أحد الأندية الكبيرة الجميع يتحدث وكأن هناك ثورة في مصر، ولكن لأننا نادي صغير لا يتحدث أحد، مثلما حدث وكان لصالحنا ركلتين جزاء في مباراة الإسماعيلي ولكن لم يتحدث أحد”.

واختتم محمود فتح الله حديثه قائلًا “تحدثت مع الحكم بعد ركلة الجزاء وقال لي ركز في شغلك، وانا أخذتها على انه أخي الكبير وينصحني وقولت له ركز انت أيضًا في شغلك، في النهاية نحتاج لميزان العدل فقط”.

يذكر أن محمد عادل حكم مباراة المصري والنجوم أشهر البطاقة الحمراء في وجه خالد عبد الرازق لاعب النجوم في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*