الرئيسية » رياضة » إسبانيا تذل وصيف كأس العالم بسداسية

إسبانيا تذل وصيف كأس العالم بسداسية

دك المنتخب الإسباني ضيفه الكرواتي ووصيف بطل كأس العالم بسداسية نظيفة، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، في إطار مباريات الجولة الثانية بدوري الأمم الأوروبية.

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى إلا أنها مليئة بالأهداف من جانب الفريق الإسباني الذي سيطر على جميع مجريات اللقاء، عدا بداية الشوط الأول الذي ظهر فيها الناريون كما ظهر بكأس العالم المنقضية مؤخرًا.

ونجح المنتخب الإسباني من افتتاح النتيجة بالدقيقة 24 عن طريق ساؤول نيجويز، قبل أن يعزز اللاعب ماركو أسينسيو النتيجة بالدقيقة 33 بتصويبة صاروخية ارتطمت بالقائم قبل أن تسكن الشباك، فيما أنهى اللاعب لوفري كالينيتش الشوط الأول بهدف في مرماه بالدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، وضع رودريجو مورينو الهدف الرابع للمنتخب الإسباني بالدقيقة 48، قبل أن يتمكن القائد سيرخيو راموس من إحراز الهدف الخامس بالدقيقة 57 من رأسية قوية، فيما أنهى إيسكو ألاركون مهرجان الأهداف بالدقيقة 70.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب الإسباني إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بالقسم الأول من دوري الأمم الأوروبية، فيما استمر المنتخب الكرواتي بالمركز الثالث والأخير بالتساوي مع المنتخب الإنجليزي دون أي نقطة من مباراة وحيدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*