الرئيسية » رياضة » تقارير إنجليزية: قطبي ميلان يتسابقان على ضم فابريجاس

تقارير إنجليزية: قطبي ميلان يتسابقان على ضم فابريجاس

ينتهي عقد الإسباني سيسك فابريجاس، مع ناديه الحالي تشيلسي الإنجليزي بنهاية هذا العام، ويواجه قلق الانتظار لمعرفة رغبة النادي في الحفاظ عليه، ضمن تشكيل الفريق أو الرحيل.

وسيكون اللاعب ذو الـ31 عامًا قادرًا على التفاوض مع الأندية الأخرى المهتمة بضمه خلال يناير المقبل، وسيكون حرًا على الموافقة للانتقال لأي فريق بدون مقابل مادي يتحصل عليه تشيلسي خلال الصيف المقبل.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية على رأسها صحيفتي ذا صن والأكسبريس أن العملاقين الإيطاليين، أي سي ميلان وانترناسيونالي، لديهم رغبة كبيرة في ضم اللاعب لصفوفهم، وعلى استعداد لبذل مجهود كبير لإحضاره للدوري الإيطالي.

وأوضحت التقارير أن أيه سي ميلان هو صاحب الرغبة الأكبر في ضم اللاعب، ويأتي على رأس السباق للتوقيع مع نجم المنتخب الاسباني، ويمكن حتى محاولة الحصول على صفقة على الخط خلال فترة الانتقالات في منتصف الموسم.

وحاول انترناسيونالي التعاقد مع سيسك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن النادي اللندني رفض التفريط في خدمات اللاعب.

ويذكر أن اللاعب صاحب الـ31 عاماً، كان قد انتقل لصفوف البلوز عام 2014 قادماً من صفوف برشلونة الإسباني مقابل 26 مليون جنيه إسترليني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*