الرئيسية » رياضة » كارتيرون: حوريا منافسًا صعبًا وأسعى للعودة بالأهلي لمنصات التتويج الإفريقية

كارتيرون: حوريا منافسًا صعبًا وأسعى للعودة بالأهلي لمنصات التتويج الإفريقية

تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام فريق حوريا الغيني، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدير الفني للأهلي بأن المباراة لن تكون سهله على الإطلاق لأن المارد الأحمر سيواجه منافسًا عنيدًا على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما يتطلب حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الهدف الذي يسعي إليه من هذه المواجهة، والعودة بأفضل نتيجة قبل أن يلتقي الفريقان مجددا يوم22 سبتمبر في مباراة العودة.

وأشار كارتيرون إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، وأنه يأمل في تقديم مباراة جيدة وقوية أمام حوريا الغيني، وأن يحقق الفريق أهدافه من هذه المواجهة.

وأضاف أنه شاهد جميع مباريات حوريا في دوري أبطال إفريقيا، وأن هذه المواجهات كشفت عن منافس قوي، خاض مباريات جيدة ويمتلك لاعبين موهوبين، ونجح في الوصول إلى دور ربع النهائي، مما يتطلب ضرورة التركيز خلال المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في مباراة العودة.

واختتم باتريس كارتيرون حديثه مؤكدًا أنه يبحث دائما عن إسعاد جماهير الأهلي، ويرغب في تحقيق حلمهم بالعودة من جديد إلى منصة التتويج بدوري أبطال إفريقيا وجميع البطولات التي يشارك بها الفريق.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، قد عقد اجتماعًا تنسيقيًا مع محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة؛ من أجل وضع البرنامج التدريبي للفريق خلال فترة تواجده في غينيا، وقبل المواجهة المرتقبة مع فريق حوريا يوم الجمعة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا وسيستضيف فريق حوريا كوناكري الغيني في السادسة من مساء الجمعة المقبل على ملعب 28 سبتمبر النادي الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة العودة يوم 22 من الشهر الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*