أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » آل الشيخ يهاجم عبد الفتاح: لا نقتنع بك في لجنة التحكيم وتقول عرضنا عليك العمل معنا!

آل الشيخ يهاجم عبد الفتاح: لا نقتنع بك في لجنة التحكيم وتقول عرضنا عليك العمل معنا!

هاجم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية عصام عبد الفتاح المشرف العام على لجنة الحكام بالاتحاد لمصري لكرة القدم بعد انتهاء مباراة بيراميدز والجونة بالتعادل 1/1 ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

وقال تركي آل الشيخ عبر فضائية بيراميدز في تصريحات قوية عقب نهاية مباراة الفريق امام الجونه بأنه لم يطلب أحد من عصام عبد الفتاح العمل بقناة بيراميدز خاصة أنه لا يوجد أحد يقتنع بأن يكون رئيسا للجنة الحكام لكي نأتي بك لكي تحلل في القناة.

وتعجب رئيس هيئة الرياضة بالسعودية مما حدث في خلال مباراة بيراميدز والجونة مشدداً على انه “طفح الكيل” مشيرا الي ان أحمد عيد عبد الملك لاعب الجونة كاد يضرب الحكم خلال اللقاء واستمر بصورة عادية في الملعب.

وتابع تركي تصريحاته بأنه من بداية الموسم لا نسمع من رئيس لجنة الحكام غير التصريحات والآن يقول بأنه رفض العمل بقناة بيراميدز وفي نفس الوقت يظهر الحكام بهذه الصورة السيئة في المباريات.

وفقد فريق نادي بيراميدز نقطتين بعدما تعادل مع فريق نادي الجونة في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي والتي جاءت في إطار مباريات الأسبوع السادس من البطولة المحلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*