الرئيسية » رياضة » الأهلي يخوض مرانه الأخير على ملعب لقاء حوريا .. ونصيحة هامة من الطبيب للاعبين

الأهلي يخوض مرانه الأخير على ملعب لقاء حوريا .. ونصيحة هامة من الطبيب للاعبين

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على ملعب 28 سبتمبر استعدادًا لمواجهة حوريا الغيني.

ويؤدي الأهلي مرانه اليوم على نفس ملعب المباراة، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي ويسعى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون إلى وضع اللمسات النهائية على استعدادات الفريق ومراجعه الدور المطلوب من كل لاعب، مع الاطمئنان على استيعاب الجميع لفكر الجهاز الفني الذي يسعى لتطبيقه في المباراة.

وكان كارتيرون، قد حاول تجنب الإرهاق بشكل كبير منذ وصول البعثة، من خلال تخفيف الحمل البدني على اللاعبين؛ بسبب ضغط المباريات، إلى جانب طول رحلة السفر.

بينما أوصى خالد محمود، طبيب الفريق، اللاعبين بضرورة شرب كميات كافية من المياه والعصائر؛ لتجنب آثار الرطوبة المرتفعة في غينيا، وأعد محمود بالتنسيق مع هاني وهبة، إخصائي التغذية بالفريق، برنامجًا غذائيًا خاصًا منذ وصول البعثة إلى كوناكري لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة وتعويض السوائل المفقودة من الجسم.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره حوريا الغيني، غدًا الجمعة، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.، فيما يقام لقاء العودة في مصر يوم 22 سبتمبر الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*