أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الجونة: لسنا سلم لبيراميدز علشان يتخطى الأهلي .. القصة رجالة مش فلوس

الجونة: لسنا سلم لبيراميدز علشان يتخطى الأهلي .. القصة رجالة مش فلوس

علق نادر شوقي المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجونة على مباراة فريقه أمام بيراميدز مساء امس  الأربعاء ببطولة الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شهدت المباراة حالات تحكيمية مثيرة أدت لمطالبة تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنقاذ الدوري المصري وطلب رحيل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام والاستعانة بالتحكيم الأجنبي.

وقال نادر في تصريحات إذاعية عبر ميجا اف ام “صفقات الجونة في بداية الموسم لم تكلفنا سوى 500 ألف جنيه قيمة شراء عقد أحمد علي من المقاولون العرب، كل الصفقات التي قمنا بضمها كانت انتقال حر”.

وتابع تصريحاته تعليقًا على الفارق المادي بين صفقات بيراميدز التي تخطت الـ 700 مليون جنيه قائلًا “هو ده الاستثمار؟، اللفظ الي بيتقال ان ده استثمار صح؟، القصة مش قصة فلوس، القصة انت ازاي بتدير وعاوز ايه واهدافك ايه”.

متابعًا “انا بدفع 500 ألف بس بجيب رجالة عاوزين يعملوا حاجة، مش بجيب صفقات علشان خاطر الفلوس، تعاقدنا مع لاعبين أصحاب خبرات لمنحها الى اللاعبين الصغار، هناك من يرغب في صرف الأموال من أجل صرفها فقط وهناك من يريد صرفها من اجل الحصول على بطولة وهناك من يصرف للتخطيط للتوييج ببطولة بعد ثلاث او أربع سنوات مثلنا”.

وأضاف ” عمري ما هكون سلمة لنادي بيراميدز علشان يصعدوا الدوري على حساب الأهلي، الناس لازم تعرف اننا مش كومبارس، انا كنت عاوز افرح الأهلاوية كلهم امبارح”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*