أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » رغم أخطاء الحضري “المنتهي” الإسماعيلي يحقق الفوز علي انبي بسيناريو مثير

رغم أخطاء الحضري “المنتهي” الإسماعيلي يحقق الفوز علي انبي بسيناريو مثير

استطاع فريق نادي الإسماعيلي تجاوز عقبة فريق نادي انبي في مباراة قوية ومثيرة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي المباراة التي جمعت نادي الإسماعيلي بفريق نادي انبي استطاع الفريق الأصفر تجاوز الأخطاء الواضحة لحارسه صاحب الـ 45 ربيعاً عصام الحضري وحقق الفوز في اللقاء بثلاثة اهداف مقابل هدفين في لقاء مثير.

لم يمر الكثير في خلال الشوط الأول حتى استطاع اللاعب كريستوفر ميندونجا الوصول لمرمي نادي انبي في الدقيقة 11 قبل ان يتمكن اللاعب محمد أشرف روقة من تفجير شباك الحضري الذي تسبب خطأه الفادح في معانقة تصويبه روقة لمرماه في الدقيقة 24.

وقبل نهاية الشوط الأول استطاع ريتشارد بافور ضرب انبي في الدقيقة 45 لتنطلق احتفالات الفريق الأصفر ليفسد الحضري مرة اخري فرحة زملائه بخطأ اخر ليتعادل انبي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع بالشوط الأول عن طريق قاعود بعد خروج خاطئ من الحارس صاحب الـ 45 ربيعاً.

وفي الشوط الثاني ضغط الإسماعيلي بقوة من اجل الوصول لمرمي انبي مرة اخري وهو ما نجح به ميندونجا في الدقيقة 60 ليتأزم موقف الفريق البترولي الذي فشل في التعويض على الرغم من تهديد مرمي الحضري بأكثر من فرصة.

وتغاضي الحكم عن ضربة جزاء واضحة وصريحة لانبي الذي أضاع كل الفرص في الوصول لهدف التعادل لينتهي اللقاء بفوز الدروايش بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*