الرئيسية » رياضة » كارتيرون: حوريا لديها قدرة هجومية كبيرة ولكننا نملك مدافعين جيدين جدًا

كارتيرون: حوريا لديها قدرة هجومية كبيرة ولكننا نملك مدافعين جيدين جدًا

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، عن مواجهة الفريق مع حوريا الغيني، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون: لقد درسنا بدقة جميع المباريات التي خاضها فريق حوريا على أرضه وخارجها أيضًا، هذا الفريق لديه قدرة هجومية كبيرة ولكن لدينا مدافعين جيدون جدًا.

وأكمل: نحن في الدور ربع النهائي من أبطال الدوري ومع الإمكانات الهجومية للخصم ستكون المواجهة صعبة، سيكون لديهم الدافع لجعل الأمور صعبة علينا مع هذه الإمكانية الهجومية.

وكان الأهلي قد تأهل لدور ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة الأولى بدور المجموعات برصيد 13 نقطة بعد تحقيقه 4 انتصارات وتعادل وخسارة، وخلفه الترجي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره حوريا على ملعب 28 سبتمبر، بالزي الأزرق بينما يرتدي الفريق الغيني القميص الأحمر والشورت الأحمر.

ويلتقي الأهلي مع حوريا الغيني، في الرابعة عصر غدٍ بتوقيت كوناكري، السادسة بتوقيت القاهرة، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يقام لقاء العودة في مصر يوم 22 سبتمبر الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*