.

.

كارتيرون: هدفنا اللعب في كأس العالم للأندية ونعرف الكثير عن حوريا

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، عن مواجهة الفريق مع حوريا الغيني، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون: أن هدف الفريق ليس فقط الفوز على حوريا والتأهل للدور المقبل ولكن هدفنا الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والعودة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية من جديد.

وأكمل: “أنا والجهاز الفني واللاعبون جاهزون لمباراة الفريق غدًا الجمعة أمام حوريا، ونعرف الكثير عن الفريق الغيني وحضرنا جيدًا لمواجهتهم”.

وأضاف أن الأهلي يدخل مباراة الغد دون التفكير في أي حسابات أخرى، لأن كل المباريات مهمة، وأنه يحترم الخصم كثيرًا لكن يريد العودة بنتيجة إيجابية.

وكان الأهلي قد تأهل لدور ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة الأولى بدور المجموعات برصيد 13 نقطة بعد تحقيقه 4 انتصارات وتعادل وخسارة، وخلفه الترجي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره حوريا على ملعب 28 سبتمبر، بالزي الأزرق بينما يرتدي الفريق الغيني القميص الأحمر والشورت الأحمر.

ويلتقي الأهلي مع حوريا الغيني، في الرابعة عصر غدٍ بتوقيت كوناكري، السادسة بتوقيت القاهرة، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يقام لقاء العودة في مصر يوم 22 سبتمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE