.

.

العامري: جمهور الأهلي يعاني في برج العرب .. ومباراة حوريا على السلام أفضل لهذا السبب

تحدث العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غينيا، عن مباراة النادي الأهلي التي جمعته مع حوريا الغيني، اليوم الجمعة.

وانتهت مباراة الذهاب والتي جمعت بين الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب 28 سبتمبر، بالتعادل السلبي بين المارد الأحمر والفريق الغيني.

وقال العامري، أن اللاعبين قدموا أداء قوي خلال مباراة الفريق، ولكن ارضية الملعب كانت سيئة ولها تأثير على أداؤهم، ووجه رسالة للاعبي الفريق بأنهم كانوا على قدر المسئولية.

وأضاف أن قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، بتوفير طائرة خاصة للفريق لنقله إلى غينيا، كان موفقًا جدًا لأن الفريق كان سيرهق إذا سافروا على دفعتين.

وأستطرد نائب رئيس الأهلي قائلًا أن إقامة مباراة العودة على ملعب السلام سيكون مفيد بشكل أكبر للفريق، لأنه سيكون أسهل بالنسبة لحضور الجماهير.

وأوضح: فمن الطبيعي أن يكون التواجد الجماهيري أكبر في ملعب السلام عن برج العرب، الذي يبعد كثيرًا ويشكل إرهاقًا للجماهير المسافرة لتشجيع الفريق.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره حوريا كوناكري الغيني، في مباراة عودة الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على السلام، يوم السبت المقبل، والموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، بحضور الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE