أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » كارتيرون يتحدث عن الصعوبات بعد مباراة حوريا ويوجه رسالة لجماهير الأهلي

كارتيرون يتحدث عن الصعوبات بعد مباراة حوريا ويوجه رسالة لجماهير الأهلي

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أداء الفريق في مباراته أمام حوريا كوناكري الغيني.

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره حوريا كوناكري الغيني سلبيًا في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا “طالع المزيد من التفاصيل عن المباراة”.

وقال كارتيرون في تصريحات لقناة النادي الأهلي عقب المباراة “تعادلنا في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا وهذه نتيجة مقبولة، ولكن كنت أتمنى تحقيق الفوز بكل تأكيد”.

وأضاف “لا أتذكر انني شاهدت فرصة لفريق حوريا خلال المباراة، وعلى العكس أتيح لنا 4 أو 5 فرص حقيقية كان من الممكن ان نسجل منهم أهدافًا”.

وتابع الفرنسي حديثه “الأسبوع المقبل الفريق سيتدرب على كيفية انهاء الهجمات، وسندرس الفريق المنافس بشكل أكبر، من أجل اعداد الفريق بأفضل شكل للقاء العودة”.

وواصل كارتيرون حديثه قائلًا “لا اعلم حالة اللاعبين المصابين، ولكن أرضية الملعب كانت سيئة للغاية، ونواجه العديد من الصعوبات ونلعب مباراة كل 3 أيام، ولذلك تم تأجيل مباراتنا المقبلة في الدوري”.

ووجه المدرب الفرنسي رسالة لجماهير النادي الأهلي في نهاية حديثه قائلًا “نحتاج إلى جماهيرنا في مباراة العودة أمام حوريا للتأهل لنصف نهائي البطولة، الفوز بدوري ابطال افريقيا ليس أداء داخل الملعب فقط ولكن الجمهور يصنع الفارق”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*