أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مدرب حوريا: نتيجة مباراة الأهلي سيئة .. واللاعبون حققوا ما طالبتهم به

مدرب حوريا: نتيجة مباراة الأهلي سيئة .. واللاعبون حققوا ما طالبتهم به

تحدث فيكتور زفونكاف، المدير الفني لفريق حوريا كوناكري الغيني عن مباراة فريقه أمام النادي الأهلي في إطار منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

وتعادل النادي الأهلي سلبيًا في مباراته أمام حوريا كوناكري الغيني في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال زفونكاف ان تعادل فريقه أمام الأهلي نتيجة سيئة مشيرًا ان المارد الأحمر فريق قوي ولا يخشى اللعب خارج ملعبه، مؤكدًا ان الأهلي قدم مباراة جيدة.

وأضاف انه كان يتمنى التسجيل في مرمى النادي الأهلي، لافتًا ان بطل مصر ظهر بشكل متماسك ولعب بشكل قوي وخرج مُتعادلًا، وأشار مدرب حوريا الغيني إلى انه طالب لاعبيه بعدم دخول استقبال أهدافًا من الأهلي، وهو ما تحقق في النهاية.

وتوقع فيكتور زفونكاف بأن تكون مباراة العودة في مصر قوية وجيدة ومُمتعة، لأن الأهلي سيلعب مباراة مفتوحة، باحثا عن الفوز، كما أن حوريا يسعى لتقديم مباراة جيدة.

ورفض المدير الفني لفريق حوريا لتعليق على أداء الحكم التونسي، يوسف السراري، الذي أدار اللقاء، موضحا أنه راضٍ عن أداء فريقه رغم عدم تحقيق الفوز، لأن المباراة كانت أمام خصم كبير، وله تاريخ عريض في المسابقات الإفريقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*