أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » منتخب مصر للسلة يتغلب على تشاد في تصفيات المونديال

منتخب مصر للسلة يتغلب على تشاد في تصفيات المونديال

فاز المنتخب المصري لكرة السلة على نظيره تشاد بنتيجة 99-83، في مستهل مشواره بالجولة الثانية للمجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2019 بالصين، التي تجرى بتونس.

وتأخر الفراعنة خلال الربع الأول بنتيجة 23-21، ثم الربع الثاني بنتيجة 26-22، وقبل أن ينتفض المنتخب الوطني في النصف الثاني من المباراة، وفازوا في الربع الثالث  30-14، والرابع 26-20.

وتضم بعثة منتخب مصر التي يرأسها عمرو مصيلحي، كلًأ من: محمد طه- رامي جنيدي-هيثم كمال- باسم الليثي- يوسف شوشة- أيمن شوكت- رامي إبراهيم- عمر عابدين – إبراهيم خالد- أحمد خلف- عاصم مرعي- عمر طارق.

وبهذه النتيجة يستمر المنتخب التونسي في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة بعدما تمكن من الفوز على منتخب المغرب 65-50، بينما رفع منتخب انجولا رصيده إلى 12 نقطة بعد الفوز 83-76 على الكاميرون التي تمتلك نفس رصيد مصر البالغ 11 نقطة، فيما يبلغ رصيد المنتخب المغربي 10 نقاط، ومنتخب تشاد 9 نقاط.

ومن المقرر أن يتأهل أول وثاني المجموعة مباشرة إلى كأس العالم، بينما يواجه صاحب المركز الثالث نظيره في المجموعة الثانية التي تضم نيجيريا والسنغال ومالي ووسط أفريقيا وكوت ديفوار ورواندا في مباراة فاصلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*