.

.

موعد طرح تذاكر مباراة العودة بين الأهلي وحوريا

عقد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اليوم السبت، اجتماعًا مع اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني، يوم الـ22 من سبتمبر الجاري، على استاد السلام، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وبحث “مرجان” مع اللجنة كافة الأمور التنظيمية، الخاصة بالمباراة، والتنسيق مع الجهات الأمنية، وكذلك موعد طرح التذاكر، وكيفية التسجيل الإلكتروني للحصول عليها، وغيرها من الإجراءات، التي تتخذها اللجنة في الأيام القادمة، لخروج المباراة على أفضل ما يكون.

ومن المقرر أن يتم فتح باب الحجز الإلكتروني للتذاكر في الثانية عشرة صباح بعد غدًا الاثنين، ويستمر لمدة 48 ساعة، مع مناقشة الأمور المتعلقة بإقامة المؤتمر الصحفي الخاص بكل فريق قبل 24 ساعة من اللقاء.

وشدد المدير التنفيذي للأهلي، على ضرورة اتخاذ كافة ما يلزم من ترتيبات؛ لتوفير كل سبل الراحة لجماهير الأهلي، مؤكدًا ثقته الكبيرة في وعي الجماهير وتواجدها بالأعداد المطروحة من التذاكر ومؤازرة الفريق خلال المباراة؛ لتحقيق الفوز واستكمال المشوار الإفريقي.

وانتهت مباراة الذهاب والتي جمعت بين الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب 28 سبتمبر، بالتعادل السلبي بين المارد الأحمر والفريق الغيني.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره حوريا كوناكري الغيني، في مباراة عودة الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على السلام، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، والموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، بحضور الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE