الرئيسية » رياضة » اتحاد الكرة لرامي عباس: اللي ميعرفش قيمة مصر ملوش لزمة .. وصلاح نجل أبو ريدة

اتحاد الكرة لرامي عباس: اللي ميعرفش قيمة مصر ملوش لزمة .. وصلاح نجل أبو ريدة

هاجم ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري رامي عباس وكيل أعمال ومحامي اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، وهداف وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وكانت نشبت أزمة في الفترة الأخيرة بين محمد صلاح ووكيله رامي عباس واتحاد الكرة بدأت بتغريدة نشرها نجم ليفربول عبر حسابه الخاص على تويتر يهاجم فيها مجلس الجبلاية.

وقال سويلم في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب 9090 “ما يتم تداوله عبر المواقع عن ارسال خطاب جديد لنا من وكيل محمد صلاح هو أمر غير صحيح، والكثير لا يعلم علاقة صلاح بهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد”.

وأضاف “هاني أبو ريدة على دراية كاملة بحقوق محمد صلاح، وهو أدرى بطريقة التعامل مع رامي عباس، صلاح يعتبر أبن لهاني أبو ريدة، ولا يوجد خلافات”.

ووجه سويلم حديثه لرامي عباس قائلًا “اللي ميعرفش قيمة مصر والمصريين ميبقاش له لزمة، هو ليه وجهة نظر ان صلاح لديه حقوق، ونحن كاتحاد الكرة يشرفنا هذا الأمر لأنه عالم الاحتراف”.

واختتم المدير التنفيذي حديثه قائلًا “انك تخاطب اتحاد الكرة أحدى مؤسسات الدولة بطريقة غير لائقة، أيًا كان من الذي يخاطبنا فيجب الوقوف والرد عليه، لأن مصر أكبر من أي شخص”.

يذكر ان رامي عباس كان نفى انه قام بارسال خطاب جديد لاتحاد الكرة بعد مباراة النيجر الأخيرة كما أشيع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*