أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الشناوي يكشف عن خوف اللاعبين من أرضية ملعب حوريا وصراع حراسة المرمى

الشناوي يكشف عن خوف اللاعبين من أرضية ملعب حوريا وصراع حراسة المرمى

وصف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي أن نتيجة التعادل أمام حوريا كوناكري الغيني بالجيدة، مُشددًا على صعوبة الأجواء التي عاشها الفريق خلال مجريات اللقاء.

هذا وكان قد فرط النادي الأهلي في حسم تأهله مبكرًا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما اكتفى بتعادله السلبي أمام حوريا كوناكري الغيني في المباراة التي أُقيمت أمس الجمعة على ملعب 28 سبتمبر في ذهاب ربع النهائي.

وقال الشناوي خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :”نتيجة التعادل جيدة، لقد واجهنا صعوبات عديدة خلال اللقاء، فأرضية الملعب كانت سيئة والطقس كان حارًا”، مُضيفًا :”الملعب كان يظهر وكأنه في حالة جيدة، لكننا كنا نخاف من آخذ أي خطوة أمام الكرة خوفًا من حدوث أي خطأ”.

وتابع الشناوي قائلًا :”أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي نيابةً عن اللاعبين لتوفيرهم لنا طائرة خاصة تقلنا في رحلتي الذهاب والعودة، هذا الآمر تسبب في راحتنا بشكل كبير”.

وأكمل :”الآن عبرنا نصف الطريق للتأهل للدور المقبل، ويبقى أمامنا النصف الثاني في القاهرة”، مُضيفًا :”نحن نفتقد لمساندة الجمهور، فنحن نلعب من أجلهم ونسعى دائمًا لإسعادهم”.

وعن المنافسة على مركز حراسة المرمى، قال الشناوي :”يجب أن أشكر الجهاز الفني والطبي وعلى رأسهم مدرب الحراس، مصطفى كمال، إنهم يساعدوننا جميعنا في تطوير مستوانا”.

وأردف :”في حراسة المرمى كلنا واحد، وأي حد يكون يشغل المركز الأساسي فهو في النهاية يلعب باسم الأهلي، وكل فرد فينا له هدف، وأنا هدفي الاستمرار مع الأهلي والمنتخب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*