.

.

الغندور يشيد باستخدام تقنية الفيديو وينصح بتكليفها لحكام ذو خبرة

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق أنه لا توجد أي نوايا سيئة في قرارات الحكام بالدوري المصري أو تعمد أحدهم ارتكاب الأخطاء، مًشيرًا في الوقت ذاته إلى أن استخدام تقنية الفيديو سيساعد في تقليص عدد الأخطاء التحكيمية التي تشهدها المسابقة بالوقت الحالي.

وقال الغندور خلال تصريحاته لبرنامج شوت مع حتحوت على إذاعة راديو مصر :”تقنيه الفيديو من وسائل المساعدة للحكام في العصر الحالي واستخدامها سيقوم بتقليل الضغوط عليهم وهذا سيكون في مصلحتهم بالتأكيد”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد رضخ مساء اليوم الأحد لمطالب بعض الأندية التي ناشدت بضرورة تطبيق تقنية الفيديو، حيث تقرر السير في خطوات إدخال تلك التقنية للملاعب المصرية.

اتحاد الكرة يستعد لتطبيق تقنية الفيديو ويوافق على استقدام حكام أجانب بشرط

وأضاف الغندور قائلًا :”لا يوجد حكم يتعمد ارتكاب الخطأ أو ينحاز لنادي على حساب آخر، وجميع الاخطاء عفوية مهما كانت كبيرة وغير مقصودة نتيجة قلة تركيز أو الإرهاق”.

وتابع :”لابد من اختيار حكام ذو خبرة لمتابعة تقنية الفيديو، لأن الحكم الذي سيكون في أرض الملعب لن يقبل بحكم أقل منه خبرة يقوم بتصحيح أخطائه”.

واختتم جمال الغندور تصريحاته قائلاً :”يجب علي جميع الأندية تقبل جميع قرارات تقنية الفيديو، حتي وإن لم تكن في صالحهم، من أجل استكمال المسابقة بشكل جيد وسليم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE