أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » بيرلو : يوفنتوس الأوفر حظا للفوز بدوري الأبطال الموسم الجاري

بيرلو : يوفنتوس الأوفر حظا للفوز بدوري الأبطال الموسم الجاري

رشح الأسطورة الأيطالية أندريا بيرلو لاعب فريق ميلان وفريق يوفنتوس السابق ولاعب المنتخب الأيطالي المعتزل، فريقه السابق يوفنتوس للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري .

ويتنافس اليوفي مع كلا من فالنسيا الأسباني، ومانشستر يونايتد الأنجليزي، وبي إس سي يونج بويز السويسري، في إطار منافسات المجموعة الثامنة، ويستهل مبارياته في البطولة بمواجهة فالنسيا علي ملعب المستايا الأربعاء المقبل .

ونشرت شبكة ” سكاي سبورتس ” حوار مع بيرلو قال فيها ” اليوفي يمتلك تشكيلة قوية للغاية، وفي وضع يجعلهم يفوزون بأي تحدي مع أي من المرشحين للفوز بالبطولة، أري أنهم يمكنهم حقا الفوز ببطولة العام الجاري، لقد كونوا تشكيلة هائلة ” .

وأضاف الفائز بكأس العالم مع المنتخب الأيطالي في 2006 ” يستطيعون إقصاء ريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر سيتي، وعلي المستوي المحلي، إنهم الأفضل بخطوة أو إثنين، نابولي وإنتر عززوا صفوفهم بشكل قوي، لكن الوصول لمستوي اليوفي يتطلب الكثير والكثير ” .

وإنتقل لاعب يوفنتوس وميلان السابق للحديث عن الميلان قائلا ” لقد شاهدتهم كثيرا، إنهم يؤدون بشكل جيد مع جاتوزو، لديهم مزيج جيد بين المواهب الأيطالية مختلطة مع اللاعبيين الأجانب الجيدين ” .

وودع يوفنتوس بطولة الموسم الماضي علي يد حامل اللقب ريال مدريد الأسباني من الدور ربهع النهائي بالخسارة بمجموعة المباراتين 4/3، ووصل يوفنتوس إلي النهائي مرتين في المواسم الأربعة الأخيرة، وخسر 2014/2015 من برشلونة الأسباني 1/3، ثم من ريال مدريد 2016/2017 بنتيجة 1/4 .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*