أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » حقيقة توقيع عقوبة على صالح جمعة بسبب عدم التزامه مع الأهلي

حقيقة توقيع عقوبة على صالح جمعة بسبب عدم التزامه مع الأهلي

أعلن صالح جمعة عن فسخ تعاقده مع نادي الفيصلي السعودي بعد رفع اسمه من قائمة الفريق المحلية وعودته للنادي الأهلي من أجل خوض التدريبات حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم، قبل ان يتغيب عنها في اليوم التالي من حضوره.

وكان جمعة قد انتقل لصفوف الفيصلي السعودي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة موسم ونصف، قبل ان يفسخ تعاقده.

ولكن هل سيوقع النادي الأهلي عقوبة على صالح بسبب تغيبه عن المران؟

صالح جمعة ليس على قوة النادي الأهلي حتى الآن، ولم يتلقى خطابًا من الفيصلي السعودي يفيد بفسخ عقد لاعبه المصري واعادته للقلعة الحمراء.

ولا يمكن للمسئولين في النادي الأهلي محاسبة صالح في الوقت الحالي بسبب تغيبه عن مران الفريق بعد إعلانه العودة للتدريبات بسبب انه حتى هذه اللحظة يعتبر لاعبًا في فريق الفيصلي السعودي.

هذا وكان فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي أكد في تصريحات صحفية ان النادي السعودي ينتظر موافقة النادي الاهلي على التنازل عن الدفعة المالية المتبقية له والمقدرة بنحو 300 ألف دولار.

وأضاف المدلج انه في حال عدم التنازل عن القيمة المتبقية في قيمة إعارة اللاعب، فسيتم تعليق مشاركة اللاعب حتى نهاية الموسم، وهو ما يتوافق مع ان اللاعب ليس على ذمة الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

يذكر ان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا شارك الموسم الماضي مع نادي الفيصلي في 11 مباراة تمكن خلالهم من صناعة 4 أهداف في بطولتي الدوري وكأس الملك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*