أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » دوري أبطال إفريقيا.. الترجي يكتفي بفوز محفوف بالمخاطر على النجم الساحلي

دوري أبطال إفريقيا.. الترجي يكتفي بفوز محفوف بالمخاطر على النجم الساحلي

تمكن نادي الترجي الرياضي التونسي من تحقيق فوز محفوف بالمخاطر أمام مواطنه النجم الساحلي بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب رادس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى تغلب عليها الطابع الحماسي والأثارة الجماهيرية، والتي أشعلها الترجي بهدف مبكر أحرزه اللاعب شمس الدين الزوادي بالدقيقة الثانية فقط من عمر المباراة.

واستمر ضغط الترجي على مرمى الضيوف، حتى كادت أن تتضاعف النتيجة أكثر من مرة خاصةً في “فرصة بروحين” تألق الحارس أشرف كرير في التصدي للكرة بالفرصة الأولى وأبعد التوفيق الكرة عن الشباك في الثانية.

واستفاق نادي النجم من غفلته بعد تلك الهجمتين، حيث تمكن من تعديل النتيجة بالدقيقة 28 عن طريق المدافع عمار الجمل، بعد تصويبة مباغتة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، هدأ نسق المباراة قليلًا إلا أن اقتحام أحد مشجعي الترجي لأرضية الملعب أشعل الأجواء من جديد، وذلك مع نزول المحترف المصري، عمر مرعي على حساب المهاجم المخضرم، أمين الشرميطي.

واستغل فريق الترجي الدفعة المعنوية التي قامت بها جماهير الأسبيرانز بإشعال الألعاب النارية وتزايد الهتافات المطالبة بالهدف الثاني، نجح الترجي في إحراز هدفه الثاني عن طريق اللاعب يوسف الدربالي بالدقيقة 78.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في مباراة إياب الدور ربع النهائي من البطولة الافريقية بسوسة، يوم الجمعة المقبل الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*