الرئيسية » رياضة » عبد الرؤوف: بيراميدز يخالف قوانين الفيفا ويجب تدخل الإتحاد

عبد الرؤوف: بيراميدز يخالف قوانين الفيفا ويجب تدخل الإتحاد

كشف ياسر عبد الرؤوف الحكم السابق عن مخالفة يقوم بها نادي بيراميدز على ملعبه الذي قام بتأجيره هذا الموسم وهو الدفاع الجوي بنقش شعار النادي على أرضية الملعب.

وقال عبد الرؤوف في تصريحات للقناة الأولى: ما يقوم نادي بيراميدز من نقش صورة شعاره على أرضية الملعب ممنوع بنص القانون والمادة الأولى فيه بدايتها أنه لا يجوز وجود أي دعاية على أي مكان في الملعب سواء على القوائم أو الأرضية أو أي مكان.

وأضاف: المسموح فقط وجود شعار النادي على علم الراية الركنية والمادة تقول “لا يجوز عرض اي شكل من الاعلانات التجارية سواء واقعية او افتراضية على ارض ميدان اللعب او الارضية المغطاة بشباك المرمى او المنطقة الفنية او منطقة مراجعة الحكم.”

وواصل: عندما يجد الحكم اي مخالفة من تلك المخالفات عليه أن يطالب بتعديلها خاصة أنها سهلة التعديل وقد رأينا في مباراة السوبر الاماراتي الذي أقيم في نفس الملعب تم التعديل وازالة هذا النقش وهذا مخالف للقانون.

واختتم: أين دور إتحاد الكرة ولجنة المسابقات بعد مرور ثلاث مباريات على هذا الملعب وهذه مخالفة يجب ان يتم تعديلها ويتداركها مسئولي نادي بيراميدز.

يذكر أن نادي بيراميدز يقوم بحفر أرضية الملعب وإزالتها لنقش شعار النادي في دائرة المنتصف مع وضع شعار النادي على الرايات الركنية الأربعة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*