.

.

محمد إبراهيم يبكي على الهواء بسبب جلسة ميدو وحازم امام

بكى محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الهواء مباشرة بعدما تذكر جلسة جمعته مع أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض، وحازم امام مدير الكرة الأسبق.

وكان ميدو تولى الإدارة الفنية لنادي الزمالك في موسم 2016 وكان معه في الجهاز حازم امام لاعب الفريق الأبيض الأسبق في منصب مدير الكرة.

واثناء تواجد محمد إبراهيم في برنامج السوبر بقناة بيراميدز قال “بكيت أكثر من مرة بسبب إحساس الظلم والقهر، ولكن أتذكر انني بكيت عندما جلست مع أحمد حسام ميدو وحازم امام عندما كانا في الجهاز الفني للفريق”.

وأضاف “اجتمعت مع ميدو وحازم امام لكي أبلغهم برغبتي الرحيل عن نادي الزمالك، بسبب ان هذه الفترة كانت سيئة بالنسبة لي، وعندما كنت اتحدث معهما بكيت”.

وسقطت دموع إبراهيم على الهواء بعض الثواني ثم واصل حديثه قائلًا “عندما تكون في مكانة معينة، وتجد ان هذه المكانة يتم سحبها منك ستحزن”.

واختتم لاعب الزمالك حديثه قائلًا “يحزنني انني أؤدي كل واجبي في عملي بضمير، واملك الطموح دائمًا لكي أصل لمكانة عالية، لكن تحدث بعض

الظروف الخارجة عن ارادتي في أوقات كثيرة، مثل الإصابات التي لا أكن سببًا فيها”.

يذكر ان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا شارك الموسم الحالي مع نادي الزمالك في 6 مباريات ببطولة الدوري، وصنع خلالهم هدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE