الرئيسية » رياضة » مرتضى منصور: أي قرار ضدنا مصر كلها هتولع
مرتضى منصور

مرتضى منصور: أي قرار ضدنا مصر كلها هتولع

أدلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية يكرر فيها رفضه لوصاية اللجنة الأوليمبية المصرية أو الدولية على عمومية الأبيض الأخيرة تحت أي مسمى.

وقال منصور: أحذر حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد “خلينا فرحانين بيك متخلينيش اقول كلام في منتهى الخطورة ملكش دعوة بنادي الزمالك” لا تستقوي بموقعك الذي تحتله حاليا.

وأضاف: اذا كان سيقول انه يتبع اللجنة الأوليمبية الدولية فهي ليست ذات علاقة بالزمالك فهي علاقتها فقط بالأشياء الفنية ولو اللجنة الأوليمبية المحلية لو أتت لي بأي نص أنها تعتمد العمومية العادية أو غير العادية سأستقيل.

وأكمل: دور اللجنة الأوليمبية المصرية ليس لها علاقة بالعموميات المحلية سوى في فترة توفيق الاوضاع وقد انتهت أما اذا لجأت للدكتور حسن مصطفى فأوجه له رسالة من فضلك ابتعد عن هذه المشكلة ولدي كلام يحزن مصر منك.

وأردف: “انما انت هتتصور انك المندوب السامي البريطاني السويسري او القطري او التميمي وتتحكم في الرياضة المصرية لا عندي كلام كتير لو قلته هيزعلك.”

واختتم: أي قرار ستتخذه اللجنة الأوليمبية الدولية “أقسم بالله العظيم هتلاقي مصر كلها مولعة” لأن الشعب المصري محترم ولا يحب أن يتم فرض وصاية خارجيه ضده.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*