الرئيسية » رياضة » ميرور: جماهير ليفربول تصف ساديو ماني بالأنانية بعد ما فعله مع صلاح

ميرور: جماهير ليفربول تصف ساديو ماني بالأنانية بعد ما فعله مع صلاح

تحدثت صحيفة الميرور الإنجليزية عن المشهد الذي حدث بين محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وزميله في الفريق ساديو ماني، بعدما ولدت الأنانية بينهم خلال لقاء الفريق أمس مع توتنهام.

وذكرت الميرور أن ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، قدم بداية قوية للموسم الجديد مع الريدز خلال المباريات الخمس الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن ما قدمه اللاعب السنغالي، لم يكن كافي لبعض مشجعين ليفربول الذين وجهوا أصابع الاتهام إلى اللاعب السنغالي بعد الفوز الذي حققه الريدز على توتنهام.

وأضافت: أهداف فينالدوم وروبيرتو فيرمينيو، أهدت ليفربول الفوز الخامس قبل أن يسجل لاميلا في الدقائق الأخيرة ليبث بعض الأمل في قلوب مشجعي توتنهام قبل أن يطبق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلنًا فوز ليفربول، وهو ما أثار سخط مشجعي الريدز، ولكن ليس بسبب إهدار ماني عددا من الفرص التي أتيحت له عندما كان في مراكز مميزة في الملعب، إنما ما أغضب مؤيدي الريدز هو رفض اللاعب السنغالي، في أكثر من موقف، أن يمرر الكرة لمحمد صلاح الذي كان يتمركز في مناطق مميزة بدون رقابة من مدافعي السبيرز.

وفي إحدى هجمات الريدز بالدقيقة 63، والتي كانت كفيلة بقتل اللقاء، كان “مو” يقف في مساحة فضاء إلى يمين ماني، ولكن اللاعب السنغالي انتظر كثيرًا رافضًا أن يمرر له الكرة، قبل أن يمررها لكيتا، الذي سددها في وسط المرمى قبل أن ينقذها الحارس.

وهو ما اعتبره الكثير من المشجعين، بأنه يوقف صلاح عن تسجيل الأهداف بشكل متعمد، مما دفعه لمهاجمة اللاعب على مواقع التواصل ووصفه بالأناني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*