.

.

بمساعدة السفارة والجمعيات .. الجماهير الغينية تستعد لاستقبال حاشد لبعثة حوريا

تستعد العديد من الجمعيات الغينية الموجودة بمصر لاستقبال بعثة نادي حوريا كوناكري بمطار القاهرة مساء غدٍ الثلاثاء، حيث ينظم بعض المسئولين الغينيين الموجودين بالقاهرة لتدعيم الفريق طوال تواجدهم بمصر.

يُذكر أن بعثة نادي حوريا كوناكري ستصل إلى القاهرة مساء يوم 18 سبتمبر المقبل، من أجل مواجهة المارد الأحمر في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب السلام يوم السبت المقبل.

وقال بافودي سوما، المدافع الغيني السابق ورئيس رابطة لاعبي كرة القدم الغينية المقيمين في مصر :”باسمي وبالنيابة عن جمعيتنا، دعونا أولاً نحيي التأهل التاريخي لحوريا لربع النهائي، شيء مثل ذلك كنا ننتظره منذ فترة طويلة، والحمد لله تمكننا من تحقيقه، وهذا يستحق تهانينا للاعبين والموظفين والمسئولين عن النادي”.

وأضاف سوما خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي حوريا :”فيما يتعلق بالاستقبال فنحن نعتزم الحضور لمطار القاهرة بشكل غير مسبوق، الدليل هو أنك رأيت في مطار القاهرة جميع العناوين الرئيسية لمختلف الجمعيات الغينية المقيمة في مصر، لذا تخيل ما سنفعله عند وصول الوفد”.

وتابع قائلًا :”نحن نبذل كل ما في وسعنا لاستقبال البعثة بترحيب كبير من أجل دعمهم في مباراة الإياب ضد الأهلي، وعلى أية حال فإن المجتمع الغيني متحمس بشدة هنا لتشجيع الفريق”.

وأتم بافودي سوما  تصريحاته قائلًا :”عقدنا اجتماع كبير مع المجتمع الغيني هنا تحت قيادة سعادة السفير سوريبا كامارا، وكان في حضور جميع رؤساء مختلف الجمعيات الغينية في مصر، لذلك أؤكد لكم مرة أخرى أننا مستعدون لاستقبال الفريق ومرافقتهم نحو التأهل”.

وكان النادي الأهلي قد اكتفى بتعادل سلبي في مباراة الذهاب والتي أٌقيمت على ملعب 28 سبتمبر يوم الجمعة الماضية، وهي النتيجة التي سيحتاج الأهلي على إثرها لتحقيق الفوز بأي نتيجة في القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE