.

.

تعرف على مواعيد مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري

تستكمل  اليوم  الإثنين مباريات الدوري المصري بإقامة 7 مواجهات على مدار 3 أيام في إطار لقاءات الجولة السابعة، والتي ستشهد مباراتين مؤجلتين وهما الأهلي أمام الجونة وإنبي أمام المصري، لإنشغال المارد الأحمر والفريق البورسعيدي بمبارياتهما في البطولات الإفريقية.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري العام برصيد 13 نقطة مؤقتًا، فيما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 12 نقطة بالتساوي مع الإنتاج الحربي، بينما يقبع وادي دجلة في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وتبدأ مباريات الجولة السابعة بمواجهة بين الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي على ملعب الإسكندرية في السادسة من مساء  اليوم الإثنين، وهو نفس التوقيت الذي ستقام به مباراة بتروجيت أمام الداخلية على ملعب السويس.

وفي التاسعة من مساء  اليوم يستضيف المقاولون العرب فريق بيراميدز على ستاد المقاولون، فيما سيواجه فريق مصر للمقاصة نادي حرس الحدود على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

وفي الثالثة والنصف من مساء غدٍ الثلاثاء يستضيف طلائع الجيش على ملعب جهاز الرياضة نادي الإسماعيلي، على أن يقابل نادي سموحة في السادسة من اليوم ذاته نادي الزمالك على ملعب الجيش ببرج العرب.

وفي ختام مباريات الجولة السابعة يستضيف نادي النجوم إف سي في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل نادي وادي دجلة على ملعب بتروسبوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE