.

.

الإنتاج يفلت من كمين الهزيمة الأولى أمام الاتحاد السكندري

واصل نادي الإنتاج الحربي سجله الخالي من أي هزيمة بمسابقة الدوري العام هذا الموسم، وذلك عندما اقتنص تعادل ثمين من أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية في الجولة السابعة من الدوري.

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى إلا أنها كانت مليئة بالحماس والندية بين الفريقين، وسط حضور جماهيري جيد من مشجعي زعيم الثغر وهو الأمر الذي جعل أجواء المواجهة أصعب على الضيوف.

وتمكن خالد قمر من افتتاح النتيجة بالدقيقة 38 من عمر الشوط الأول بعد إنفراده بحارس الإنتاج عامر عامر واضعًا الكرة بسهولة في الشباك، لتنتهي الـ 45 دقيقة الأولى بتقدم أبناء المدرب محمد عمر.

وفي الشوط الثاني، شن نادي الإنتاج الحربي ضغطه على مرمى الاتحاد من أجل إدراك التعادل، قبل أن يجري المدير الفني للأول، مختار مختار تبديل بخروج ويليام سولومون ونزول محمد رجب، ليتمكن الأخير فور نزوله من إحراز هدف التعادل برأسية قوية فشل حارس الاتحاد، محمود الزنفلي في التصدي لها.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي الإنتاج الحربي إلى النقطة الـ13 يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري مؤُقتًا بالتساوي مع الزمالك، كما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة السابعة يحتل بهم المركز الـ12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE