.

.

التدريبات تكشف.. كيف يفكر كارتيرون في حل الأزمة الدفاعية امام حوريا ؟

يواصل باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي التفكير لحل الأزمة الدفاعية التي يشهدها الفريق خلال الأيام الجارية قبل مواجهة حوريا كوناكري الغيني.

هذا ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق حوريا كوناكري يوم السبت المقبل على ملعب ستاد السلام في إطار مباريات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد حسم نتيجة الذهاب بالتعادل السلبي، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل لربع نهائي البطولة.

وكان سعد سمير قد تعرض لإصابة قوية في مباراة الذهاب بشد في العضلة الخلفية، وسط غموض حول إمكانية لحاقه بمباراة الإياب، فيما أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها المدافع محمد نجيب إصابته بقطع في غضروف الركبة.

وأوضحت الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء امس على ملعب مختار التتش، اعتماد المدرب الفرنسي على الظهير الأيمن أحمد فتحي والظهير الأيسر أيمن أشرف لسد الثغرة الدفاعية أمام حوريا بجوار اللاعب المالي، ساليف كوليبالي.

واعتمد كارتيرون على الدفع بأحمد فتحي بجانب ساليف كوليبالي على أن يشغل محمد هاني الظهير الأيمن وعلي معلول الظهير الأيسر، قبل أن يعدل تلك الخطة مُجددًا بوضع أحمد فتحي على الجانب الأيمن ومعلول على الجانب الأيسر مع الدفع بأيمن أشرف وساليف كوليبالي في مركزي قلب الدفاع.

يُذكر أن أيمن أشرف كان قد شارك في العديد من المباريات مع الفريق الأول منذ قدومه في صيف العام الماضي في مركز قلب الدفاع، وهو الأمر الذي حدث أيضًا مع أحمد فتحي في عدد مباريات أقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE