.

.

تقارير .. رينارد يتواصل مع كارتيرون بسبب أزارو

أشارت تقارير صحفية مغربية أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب أسود الاطلس تواصل مع مواطنه باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي بشأن وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة جزر القمر في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم افريقيا 2019 التي تقام في الكاميرون، في اللقاء المقرر له يوم العاشر من شهر أكتوبر المقبل.

وأوضحت التقارير الصحفية أن رينارد أجرى اتصالًا هاتفيًا مع كارتيرون ليستفسر منه عن إمكانيات المهاجم المغربي وما يقدمه مع النادي الأهلي من أجل استدعائه لقائمة منتخب اسود الاطلس المقبلة لمواجهة جزر القمر.

وكان رينارد صرح في وقت سابق انه لم يقم باستدعاء أزارو لمباراة مالاوي الماضية بسبب انه لن يستطع ضم 4 مهاجمين لمباراة واحدة، مشيرًا ان المهاجم الثلاثة الذين تم اختيارهم أجدر بارتداء قميص منتخب المغرب.

ويحتل منتخب أسود الاطلس المركز الثاني في المجموعة الثانية من تصفيات أمم افريقيا برصيد 3 نقاط، خلف منتخب الكاميرون صاحب المركز الأول برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب مالاوي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب جزر القمر المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وشارك المهاجم المغربي البالغ من العمر 23 عامًا مع النادي الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم في 5 مباريات سجل خلالهم هدف وحيد، وصنع اثنين آخرين، وكان قد توج الموسم الماضي بلقب هداف البطولة بعد تسجيله 18 هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE