.

.

رغم نفي عصام عبد الفتاح .. تونس تستخدم الحكم الخامس

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ان سبب عدم وجود حكم خامس وسادس إضافيين في مباراة المقاولون العرب وبيراميدز هو ان الاتحاد التونسي لا يعتمد على الحكام الاضافيين في مبارياته بالدوري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن تفعيل بروتوكول تعاون بين لجنة الحكام مع نظيرتها بالاتحاد التونسي من أجل الاستعانة بالحكام التونسيين لإدارة بعض مباريات المسابقات المحلية في مصر.

وعليه تم تعيين طاقم تحكيم تونسي بقيادة الصادق السالمي لقيادة مباراة المقاولون العرب أمام بيراميدز في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين.

وشهدت مباراة المقاولون العرب وبيراميدز احتجاجًا من جانب علاء نبيل المدير الفني للمقاولون بسبب عدم وجود حكام إضافيين قبل ان يتدخل عصام عبد الفتاح بمكالمة هاتفية لإنقاذ المباراة

ولكن الاتحاد التونسي كان قد أعلن في وقت سابق على انه سيسند بعض المباريات المهمة في الدوري لطاقم تحكيم مكون من ستة حكام، وهو بالفعل ما تطبيقه من قبل.

ومثال على ذلك تم اسناد مباراة الافريقي ضد الترجي في إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري التونسي لطاقم تحكيم مكون من ستة حكام وكان يقودهم حكم الساحة هيثم قيراط.

وكان مثال آخر على ذلك مباراة النادي الافريقي أمام النجم الرياضي الساحلي حيث ان لجنة الحكام بالاتحاد التونسي قامت بتعيين طاقم تحكيم مكون من 6 حكام أيضًا بقيادة أسامة رزق الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE