.

.

علاء نبيل: هذا دوري مرجان أحمد مرجان وعصام عبد الفتاح يجب أن يستقيل

1 min read

وصف علاء نبيل، المدير الفني لنادي المقاولون العرب النسخة الجارية من مسابقة الدوري العام بـ “مرجان أحمد مرجان”، في إشارة واضحة لتحكم البعض في مسار المسابقة بتدخلات غير شريفة.

وشن نبيل هجومًا ضاريًا على اتحاد الكرة المصري ولجنة الحكام عقب نهاية مباراة فريقه أمام بيراميدز، حيث أبدى اندهاشه من سرعة وصول الطاقم التحكيمي التونسي لملعب المباراة على الرغم من تعيينه قبل 24 ساعة فقط، دون إخطار مسئولي ناديه.

وقال نبيل خلال تصريحاته لقناة أون سبورت :”بعيدًا عن المباراة التي لم نكن فيها بمستوانا الطبيعي، إلا أن لاعبو فريقي يشعرون بأن لا حول لهم ولا قوة، نحن نادي وإدارة محترمة، ولو كنا ذو أصوات عالية كانت تمت مراضتنا”.

وأضاف :”أقول لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام أنت لست قادرًا على حماية أولادك –الحكام المصريين-، وعلى الرغم من ارتباطي بك بعلاقة قوية للغاية إلا أنني أطالبك بتقديم الاستقالة”.

وتابع نبيل :”عندما طلب فرج عامر رئيس سموحة استقدام حكام أجانب الجميع رفض ذلك، ولكن الآن الحكام كانوا حاضرين سريعًا، وبدون حاكم خامس وسادس”، مُضيفًا :”إذا كنت في موقف الحكام المصريين الآن أقسم أنني لن أحكم أي مباراة آخرى في مصر لأن ما حدثهم من والدهم عيب”.

وواصل مدرب المقاولون :”تم زرع شيء في نفوس الجميع بسبب هذا النادي –بيراميدز- وأنا شخصيًا مع الحكم المصري على الرغم من تعرضي للعديد من القرارات الخاطئة قبل ذلك والتي عطلتنا كثيرًا”.

وأتم علاء نبيل تصريحاته قائلًا :”نادي بيراميدز سيؤثر على الدوري العام ؟؟ لقد أثّر بالفعل ، وأقول من الآن “هارد لك” دوري مرجان أحمد مرجان، هذا هو دوري مرجان أحمد مرجان، فمنذ فترة ونحن نتلقى الضربات، ولكننا مصريين ولدينا كرامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE