.

.

في 4 نقاط .. المقاولون يرسل فاكسًا لاتحاد الكرة لإعادة مباراته أمام بيراميدز

أرسل نادي المقاولون العرب فاكسًا رسميًا لاتحاد الكرة المصري للاعتراض على استقدام حكام أجانب لاداراة مباراة الفريق أمام بيراميدز.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن تفعيل بروتوكول تعاون بين لجنة الحكام مع نظيرتها بالاتحاد التونسي من أجل الاستعانة بالحكام التونسيين لإدارة بعض مباريات المسابقات المحلية في مصر.

وعليه تم تعيين طاقم تحكيم تونسي بقيادة الصادق السالمي لقيادة مباراة المقاولون العرب أمام بيراميدز في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين.

وشهدت مباراة المقاولون العرب وبيراميدز احتجاجًا من جانب علاء نبيل المدير الفني للمقاولون بسبب عدم وجود حكام إضافيين قبل ان يتدخل عصام عبد الفتاح بمكالمة هاتفية لإنقاذ المباراة وجاء نص الفاكس الذي أرسله نادي المقاولون لاتحاد الكرة على النحو التالي:

يعبر نادي المقاولون العرب ومجلس ادارته عن رفضه التام للأسلوب الذي تعامل به اتحاد الكرة في تعيين حكام من دولة تونس الشقيقة لادارة مباراة الفريق أمام بيراميدز في الجولة السابعة بالدوري والذي تخطى كل اللوائح المعمول بها في الدوري.

لذا فإن النادي يطلب إعادة المباراة مستندًا على الاخلال بقواعد المسابقة، وفي الفاكس الذي أرسله نادي المقاولون وضع 4 قواعد يطالب بها في حقه لإعادة اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE