.

.

كارتيرون: حوريا يذكرني بمازيمبي .. وأطلب من اللاعبين المزيد من التركيز لهذا السبب

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على غلق صفحة مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام حوريا الغيني.

وكان الفريق الأحمر تعادل سلبيًا في مباراته أمام نظيره الغيني في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب 28 سبتمبر.

وقال كارتيرونان مباراة الذهاب صفحة وانطوت والتفكير في مباراة العودة في الوقت الحالي أهم بكثير.

وشدد المدير الفني على أن مباراة العودة سيكون لها حسابات مختلفة، مشيرًا أنه يأمل في مواصلة مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا، وقطع خطوة جديدة في البطولة من خلال حسم التأهل إلى الدور قبل النهائي من القاهرة.

وأوضح الفرنسي ان فريق حوريا لديه طموح من أجل الصعود للدور نصف النهائي، وهو ما يتطلب المزيد من التركيز للاعبين في المباراة المقبلة.

وأشار كارتيرون إلى أن الجهاز الفني لم يقلل يوما من فريق حوريا بعد إجراء القرعة، لافتًا أنه يعلم أن تجربة هذا الفريق تذكره بمازيمبي الكونغولي، الذي سبق أن قام بتدريبه، حيث بدأ صغيرا إلى أن وصل إلى منصات التتويج بالبطولات.

ويستأنف الفريق الأحمر تدريباته في الخامسة مساء الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة حوريا الغيني.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة على أن يعود الفريق اليوم لمواصلة تدريباته بعد العودة من غينيا.

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره حوريا الغيني في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا يوم السبت المقبل على ملعب السلام بالقاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE