.

.

كرم كردي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن “تورتة محمد صلاح”

علق كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري عن الصورة الأخيرة التي تم التقاطها لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر اثناء احتفال اللاعبين به في معسكر الفراعنة.

وكان كردي أحضر “تورتة” لمعسكر منتخب مصر قبل مباراة النيجر الأخيرة من اجل الاحتفال بمحمد صلاح، وأشارت بعض التقارير ان عضو اتحاد الكرة يمتلك المصنع الذي قام بتصميمها وقام باستغلال صورة هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وقال كردي في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب 9090 “عندما تذهب لأي مطعم ويذهب له أحد المشاهير ويلتقط صورة في هذا المطعم تجد صورته متواجدة هناك، وهذا ليس مرتبط بالمطعم فأي مطعم سيفعل هذا الامر حتى اذا كان مطعم فول وطعمية”.

وأضاف “كان يجب عدم اثارة هذا الامر من الأساس، ومن اثاره فهو تم الدفع به لفعل هذا، لأن هناك البعض يريد تشويه أي نجاح يقوم به اتحاد الكرة”.

وواصل كردي حديثه “انضباط معسكر النيجر الأخير ونجاحه أغضب الكثيرين، لكن انا لا أقف عند مثل هذه الأمور، وصلاح لم يغضب من استخدام الصورة التي تم التقاطها له، ولم يتحدث معي بشأنها مطلقًا”.

واختتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حديثه قائلًا “من يكتبون عن مثل هذه الأمور هم موتورين ولا يجدون ما يكتبون، ويحاولون اشعال الازمات فقط عندما يكون هناك أي نجاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE