.

.

كيف يفكر صلاح في قصة “أنانية ساديو ماني”

شهدت مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الأسبوع الخامس من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لقطة أثارت الكثير من علامات التعجب، حيث ان السنغالي ساديو ماني رفض أن يمرر أكثر من كرة لمحمد صلاح.

وفي إحدى هجمات الريدز بالدقيقة 63 من زمن المباراة، والتي كانت كفيلة بقتل اللقاء، كان صلاح يقف في مساحة خالية إلى يمين ماني، ولكن اللاعب السنغالي انتظر كثيرًا رافضًا أن يمرر له الكرة، قبل أن يمررها لكيتا، الذي سددها في وسط المرمى قبل أن ينقذها الحارس.

ولكن كيف يفكر محمد صلاح بعد هذه اللقطة التي اثارت الكثير من الجدل؟

ان هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ليس بداخله أي شيء سلبي تجاه زميله بالفريق ساديو ماني، والعلاقة بينهما احترافية ولا يوجد أي مشاكل.

ولكن مثلما حدث مع الكثير ممن تابعوا مباراة ليفربول الأخيرة، فان هناك تعجب واستغراب من محمد صلاح لما فعله اللاعب السنغالي برفضه التمرير له لأكثر من كرة خلال مباراة توتنهام

واعتبر الكثير من مشجعين ليفربول بأن ساديو ماني تعمد الأنانية وعدم التمرير للنجم المصري لكي يوقفه عن تسجيل الأهداف وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة الميرور الإنجليزية “طالع المزيد من التفاصيل”.

وشارك صلاح مع ليفربول في 5 مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم تمكن خلالهم من تسجيل هدفين وصناعة اثنين آخرين، وكان قد توج الموسم الماضي بلقب هداف البريميرليج برصيد 32 هدفًا كما انه حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري.

وعلى الجانب الآخر شارك اللاعب السنغالي البالغ من العمر 26 عامًا في 5 مباريات أيضًا هذا الموسم في بطولة الدوري سجل خلالهم 4 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE