.

.

يوسف يرفض التعليق على تعيين جاساما لمباراة حوريا ويؤكد: لا يشغلنا إلا الفوز

رفض محمد يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة التعليق على تعيين الحكم الجامبي باكاري جاساما لقيادة مباراة الفريق الأحمر أمام حوريا الغيني.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره حوريا الغيني في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي يقام مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام بالقاهرة.

وقال يوسف  انه لا يشغل الجهاز الفني واللاعبين غير تحقيق نتيجة إيجابية والفوز في مباراة حوريا كوناكري وعبور هذا الدور والوصول للدور نصف النهائي.

وأشار ان جاساما قاد مباراة إياب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا في عام 2013 أمام أورلاندو بيراتس وفاز النادي الأهلي وقتها وتوج بالبطولة، لافتًا انه قاد مباراة نهائي الموسم الماضي أمام الوداد وخسر الفريق الأحمر فيها.

وشدد يوسف انه ليس هناك مقياس للتحكيم وانه من الوارد أن يحقق الفريق الفوز تحت قيادة أي حكم في مباراة ويخسر في أخرى ونفس الحكم متواجد.

واختتم مدرب النادي الأهلي حديثه مؤكدًا مرة أخرى على انه لا يشغل جميع اللاعبين والجهاز الفني غير الفوز بالمباراة، بينما الحكم فهو له ما له وعليه ما عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE