.

.

بارتيك سيثتل: الاتحاد المصري رفض إرسال بطاقة سليماني كوليبالي ونخاطب الفيفا

أصدر نادي بارتيك سيثتل الأسكتلندي بيانًا يوضح من خلاله موقف اللاعب الإيفواري، سليمان كوليبالي الهارب من صفوف الأهلي سابقًا، والمنتقل حديثًا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح النادي الأسكتلندي أن الاتحاد المصري لكرة القدم رد على طلبه بشأن إرسال البطاقة الدولية بعد 14 يومًا على الرغم من ضرورة أن يكون الرد في خلال أسبوع واحد، فيما كان رد اتحاد الكرة بالرفض.

وأكد نادي بارتيك القابع في دوري الدرجة الثانية الأسكتلندي أنه يخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الحصول على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب خلال 15 يومًا من الآن، مُشيرًا إلى أنه قام بالتعاون مع الاتحاد الأسكتلندي لكرة القدم بتجهيز كافة المستندات اللازمة لتقديمها من أجل حث الفيفا على إرسال البطاقة.

وأتم النادي بيانه مؤكدًا أن تعاقده مع اللاعب كوليبالي لا يعني أنهم مطالبون بدفع أي نفقات مالية من أجل الموافقة على تسجيله، مُشيرًا إلى أن هناك حالة تفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية في تلك القضية.

وكان نادي بارتيك سيثتيل قد ضم سليماني كوليبالي نهاية شهر أغسطس الماضي في صفقة انتقال حر، إلا أن النادي الأهلي قد أكد أن ناديه لن يتمكن من قيده دون دفع الغرامة المالية الموقعة على اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE