.

.

تونس: الاتحاد المصري طلب 4 حكام فقط وكان بإمكاننا إرسال أكثر من ذلك

أكد عواز الطرابلسي، مدير الإدارة الوطنية التحكيمية بتونس أنه في حالة طلب لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الحصول على  6 حكام لإدارة مباريات الدوري العام لكان تم تنفيذ الطلب.

يُذكر أن الجولات الست الماضية من الدوري العام كان يديرها 6 حكام، إلا أن قرار لجنة الحكام باستقدام حكام أجانب لإدارة بعض المباريات جعل عددهم 4 فقط في مباراة الأمس بين المقاولون العرب وبيراميدز، وهو ما أثار غضب مسئولي الذئاب.

وقال عواز خلال تصريحاته لقناة بيراميدز :”استقبلنا مبادرة عصام عبد الفتاح بتبادل الحكام المصريين والتونسيين بترحاب كبير، فنحن لم نستقبل حكام عرب أو أجانب منذ 8 أعوام”.

وأضاف الطرابلسي :”تطبيق نظام الحكام الستة قللنا العمل بها في الدوري التونسي منذ فترة طويلة لعدم نجاحها، وأصبحنا نستخدمها في المباريات الكبرى فقط مثل نهائي الكأس وغيره”.

وتابع رئيس لجنة الحكام التونسية :”الاتحاد المصري تحدث معنا قبل مباراة بيراميدز بيومين، وطلب مننا 4 حكام فقط ولم يطلب 6، وإذا كان قد طلب مننا الحصول على 6 حكام كنا أرسلناهم بكل تأكيد”.

وكان عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام المصري قد أكد أنه سيصعب استقدام أكثر من 4 حكام أجانب في أي مباراة، وذلك بداعي أن جميع الاتحاد الأوروبية بجانب الاتحاد التونسي تدار مبارياتهم بـ4 حكام فقط، ولن يرسلوا أكثر من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE