.

.

رونالدو يطلب من يوفنتوس التعاقد مع زميله القديم في الريال

طالب النجم البرتغالي الدولي وأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو من إدارة ناديه يوفنتوس الأيطالي سرعة التدخل والتعاقد مع صانع الألعاب الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الأسباني المعار إلي بايرن ميونخ الألماني .

ويعتبر رودريجيز أحد اللاعبين الرئيسين وراء غضب رونالدو من إدارة الريال بعد تركه يرحل علي سبيل الأعارة، حيث يقتنع رونالدو يإمكانيات وقدرات رودريجيز التي ستساعد اليوفي في حصد البطولات .

وكان الريال قد قرر إعارة خاميس لصالح بايرن ميونخ خلال فترة الأنتقالات الصيفية قبل الماضية لمدة موسمين مقابل 10 مليون يورو، وبراتب سنوي للاعب يبلغ 6 مليون يورو، كما يتيح له عقد الأعارة شراء اللاعب نهائيا مقابل دفه 35 مليون يورو إضافية .

وأكدت ” دون بالون ” الأسبانية إلي أن رونالدو طالب إدارة اليوفي بالإسراع في التفاوض مع اللاعب وإقناعه بتحويل وجهته إلي الدوري الأيطالي فور إنتهاء إعارته، قبل إقناعه من جانب البايرن والبقاء في ألمانيا .

وكان اليوفي قد ضم رونالدو خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية في أقوي الصفقات، لتزداد أحلام وأماني جماهير اليوفي في الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، وهي البطولات التي إمتنعت عن دخول مدينة تورينو مرتين في آخر 4 بطولات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE