أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مران الأهلي اليوم: كارتيرون يخصص فقرة لركلات الترجيح في حضور جوزيه

مران الأهلي اليوم: كارتيرون يخصص فقرة لركلات الترجيح في حضور جوزيه

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة اياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام حوريا كوناكري الغيني في حضور البرتغالي جوزيه الذي حرص على مؤازرة اللاعبين قبل المباراة المرتقبة.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون، بعمل محاضرة فنية للاعبي الفريق، قبل بداية المران الجماعي، واستهل لاعبو الفريق المران بتدريبات بدنية قبل البدء في التقسيمة بالكرة والتي أقيمت على ملعب التتش بين اللاعبين.

وتعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق للإصابة خلال مران الفريق الأول، ولم يتمكن الشناوي، من الاستمرار في المران بعد إصابته، قبل ان يخرج من الملعب رفقة خالد محمود طبيب الأهلي.

وشهد المران تخصيص الفرنسي باتريس كارتيرون ، فقرة للتدريب على ركلات الترجيح في المران وأدي جميع لاعبي الفريق، فقرة التصويب من نقطة الجزاء في إطار الاستعدادات لمباراة حوريا كوناكري الغيني.

ويواجه النادي الأهلي نظيره حوريا على ملعب السلام، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات أياب الدور ربع النهائي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في لقاء يشهد عودة الجماهير للمدرجات.

وكان الفريقين قد تعادلا سلبيًا في ذهاب الدور ربع النهائي، من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب 28 سبتمبر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*