.

.

معاقبة علاء نبيل ولجنة المسابقات ترفض إيقاف جنش رغم التجاوزات

أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم المصري عن إيقاف علاء نبيل المدير الفني لفريق المقاولون العرب بسبب تصريحاته قبل واثناء مباراة بيراميدز.

وقررت اللجنة إيقاف علاء نبيل مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بسبب التصريحات التي أكد فيها عقب اللقاء بأن “الدوري المصري سيكون دوري مرجان أحمد مرجان” كما هاجم إتحاد الكرة بسبب عدم تواجد الحكم الخامس في اللقاء.

كما تقرر تغريم المقاولون 10 آلاف جنيه على الجهاز الفني والإداري والطبي لفريق المقاولون لتعطيل بداية المباراة.

وقررت لجنة المسابقات إيقاف وائل رأفت مخطط أحمال فريق سموحة مباراتين لنزوله أرض الملعب رغم إيقافه وعدم قيده بقائمة المباراة، غرامة مالية 10 آلاف جنيه على نادي الزمالك لتأخر نزول فريقه إلى أرض الملعب في الشوط الثاني 5 دقائق.

غرامة مالية 15 ألف جنيه على المدير الفني لفريق الزمالك لعدم حضور المؤتمر الصحفي بعد المباراة، واكتفت اللجنة بتغريم محمود جنش 30 ألف جنيه دون إيقافه ما بدر منه عقب نهاية المباراة تجاه مخطط الأحمال لفريق سموحة الذي تسرب إلى أرض الملعب رغم إيقافه.

وقررت اللجنة إيقاف يوسف حمدي مساعد مدرب الاتحاد مباراة لعدم الإلتزام بمقاعد البدلاء، وغرامة مالية 20 ألف جنيه على نادي الاتحاد بسبب السباب الجماعي من جماهيره ضد الحكام مما أدى لإيقاف المباراة، غرامة مالية 5 آلاف جنيه على نادي الاتحاد لعدم الإلتزام بإحماء اللاعبين في المنطقة المخصصة خلف الإعلانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE