.

.

المجموعة السابعة.. الريال يثأر لبرشلونة وسسكا يتعادل مع بلزن بدوري الأبطال

في افتتاحية مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من الثأر لغريمه التقليدي برشلونة، حيث تمكن من الفوز على آيه أس روما الإيطالي بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة نفسها التي فاز بها الجيالوروسي على البرسا الموسم الماضي.

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة تامة وكاملة للريال على مجريات اللقاء الذي أُقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، مع اعتماد فريق روما على التكتل الدفاعي، حيث بلغت نسبة استحواذ الأخير في الكثير من أوقات المباراة أقل من 35%.

وأحرز اللاعب إيسكو ألاركون الهدف الأول لريال مدريد بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من ركلة حرة نفذها ببراعة، قبل أن يضاعف الويلزي جاريث بيل النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 58 من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، تمكن البديل ماريانو دياز من إحراز الهدف الثالث لريال مدريد بتصويبة رائعة تقمص فيها دور النجم السابق للميرينجي، كريستيانو رونالدو.

وفي المباراة الأخرى، حول نادي سسكا موسكو الروسي تأخره بهدفين أمام مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي لتعادل مثير وثمين بهدفين لكل فريق، حيث تمكن اللاعب ميكائيل كرمينسيتش من إحراز هدفين بلزن بالدقيقتين 29 و 41.

وقلّص نادي سسكا موسكو النتيجة بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني عن طريق لاعبه، فيدور شالوف، قبل أن يدرك اللاعب نيكولا فلاسيتش التعادل في الدقيقة ضربة جزاء رفض فيها مدرب فريقه مشاهدتها وهو يصوبها.

وبتلك النتائج يحصد نادي ريال مدريد صدارة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فيكتوريا بلزن وسسكا موسكو، فيما يقبع ريال مدريد في المركز الأخير دون أي نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE